افضل 3 محركات لصنع لالعاب

افضل 3 محركات لصنع لالعاب

 

السلام عليكم اخوتي هذه التدوينة لمرمجي الالعاب او لمن يريد ان يصبح مبرمج العاب.

1-  .Unreal Engine

http://omn-omn-omn.ru/torrents/images/379705.jpgكمبرمج تطبيقات انصحكم بهاذا المحرك لكن هاذا الاخير لديه مميزات وعيوب :
مميزاته :
1- احسن غرافيك.
2- احترافي.
3- العابه تشتغل على جميع المحركات.
4- يمكنك وضع اي شيئ يلج بدهنك.
..............................................................................................
عيوبه : ليس هناك الكثير من العيوب.
1- يتطلب حاسوب خرافي للاشتغال : 8 جيجا رام و 2 جيجا في كارت الشاشة.
2- يتطلب لغة السي شارب وهي صعبة التعلم.

صور للمحرك

http://www.dsogaming.com/wp-content/uploads/2012/08/Unreal-Engine-4-4.jpg







2-cryengine

http://www.blogcdn.com/www.joystiq.com/media/2009/10/cryengine-3-brochure-01.jpgهاذا الاخير غني عن المعرفة فمن لا يعرف كراي انجن الدي صنع اجزاء سلسلة فاركراي الاربع و اجزاء كراي سيس و الان مع مميزات وعيوب كراي سيس:
مميزاته :
1- مثل الاول غرافي خرافي.
2- احترافي ايظا.
3- يستقبل ملحقات برامج التري دي.
4- والكثير من المميزات .

...............................................................................
عيوبه :
1- يتطلب حاسوب خرافي للاشتغال : 4 جيجا رام و 1 جيجا في كارت الشاشة.
2- يتطلب لغة السي شارب وهي صعبة التعلم.
3- يعتمد كثيرا على الالعب دات المنضور التالث
بحيث انا اجد صعوبة في صنع العاب تنائية الابعاد.

صور للمحرك

http://www.geek.com/wp-content/uploads/2012/04/cryengine3_face.jpghttp://www.ozone3d.net/public/jegx/201103/cryengine3_rendering.jpghttp://www.geek.com/wp-content/uploads/2012/04/cryengine3_waterfall.jpg


3-Anarchy

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/a/ac/OrlandoAnarchy.PNGان هاذا المحرك ادهشني بشكل كبير عامة المبرمجين لا يعرفونه الى من رحم ربك ههه
المحرك صنع به الكثير من لالعاب منها Anarchy Reigns.

مميزاته :
مثل مميزات الاوائل لكن هادا يتميز بسهولة العمل عليه
ويعطيك العديد من الخاصيات  التي تساعدك في عملك عليه.

عيوبه :
1- صعب التحميل
2- غرافيك اقل من الاوائل


.......................................................................................

صور للمحرك

http://aofroobs.free.fr/contenu/news/newrender1Jan23.jpghttp://www.athenpaladins.org/aonewengine/source/13%20Prairie.jpghttps://cdn0.vox-cdn.com/uploads/chorus_asset/file/2751386/Project_Anarchy_Vision_Engine__Game_Sample__05.1372116950.jpg



الى هنا وصلنا الى نهاية الشرح استودعكم السلامة

لاتنسو وضع تعليق او استفسار اذا اردتم




شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب Unknown

اسمي محمد التوزاني لدي 18 عاما مغربي مبرمج و مدون صاحب مدونة نادي المبرمجين، هدفي هو النهوض والسمو بالمستوى العربي. يمكن متابعتي على تويتر والفايسبوك .

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

1 التعليقات: